كرت صوت
|

كرت صوت : Presonus Audiobox للمحترفين

كرت صوت presonus audiobox 22vsl عبارة عن حزمة استوديو تناسب احتياجات الموسيقيين. نتحدث عن منتجات Presonus في هذا المقال. حيث يزداد الطلب عليها بشدة بسبب كفاءتها التي لا تزال تلقى الكثير من الاهتمام لدى الموزعين.

عند امتلاك كرت صوت يرغب الكثير منا في بناء استوديو صغير له مع مراعاة جميع المتطلبات.

على سبيل المثال ، إذا أردنا إنشاء قناة على YouTube وأردنا ميكروفونًا قويًا للغاية ، فإن كرت صوت 22vsl هو خيار وارد لكل من يبحث عن الإحترافية وذلك بسبب:

  • سعر رخيص لأداء صوتي مذهل.
  • سهولة الإستخدام والتركيب عند موالفة ملحقات Studio one.
  • واجهة رسومية تساعد في الحصول على نتائج سريعة.

تم إنشاء Presonus 22 vsl ليناسب أعمال توزيع الموسيقى ، حيث يتم استخدام مسارات التسجيل. و بالتالي يأتي دور هذا الصندوق في الحفاظ على مخرجات الصوت من جميع المسارات بكفاءة عالية أذهلت الكثيرين.
على الرغم من ذلك ، لا يزال يستخدم حتى اليوم في أكبر الاستوديوهات في نيويورك لإنتاج قطع الموسيقى القياسية والعالمية.

 

شركة Audiobox أنتجت كرت صوت من نوع Presonus لكي يساعد الموزعين على دمج ألحانهم في محررات الصوت وتطوير ترددات الأصوات عبر الحاسوب. تتصف بأسعارها الباهظة وخاصة في الحزم الإضافية لكنها تقدم أداء جيد في عالم التوزيع الموسيقي.

 

 

كرت صوت بترددات 24c 2×2, 192 kHz

منحت Presonus مزيدا من الأناقة في هذا الإصدار. بالتالي يتلقى هذا الصندوق دعمه باستمرار.

فقد حافظت الشركة على أسلوب الأداء العالي الذي قدمته في audiobox 22vsl. بالإضافة إلى العديد من الميزات في كرت صوت PreSonus Studio 24c 2×2 ، وهي اتصال WIFI ودعم تقنية HDMI ، مع خصائص وإعدادات يمكن الوصول لها من واجهة الصندوق.

وبحسب التجارب في إنتاج المسارات اهتمت Presonus بشدة بما حدث في إصدارها السابق من كرت صوت 22vsl. ألا وهي عنق الزجاجة في استكمال أداء المسارات ، مما دفع إلى فقدان بعض المسارات أثناء عملية التصدير.
و بالتالي فقد حققت توافق كبير مع معالجات Intel الحديثة، مما دفعهم إلى رفع الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل البطاقة.

 

بطاقة USB 96

جهاز صوتي آخر من Presonus  وهو AudioBox USB 96 . ، تدعم برمجية هذا الإصدار حزم إضافية من المشغلات دون الحاجة إلى شراء المزيد. على سبيل المثال , بعض الإصدارات تمنع من استقبال مكتبات الأطراف الثالثة.

و بالتالي فقدان نصف مزايا البطاقة عند الإنتقال إلى برنامج إصدار آخر.

حقق لك كرت صوت USB 96 مكتبة افتراضية قوية من أصوات الآلات القياسية كما فك القفل عنها في استقبال المزيد من المشغلات.

 

حزمة كاملة من 22 VSL

في حزمة Presonus الكاملة تحصل على AudioBox 22VSL مع برنامج Studio one 4 ، والذي يدعم القدرة على إضافة 3d Party VST-PLUGIN. توفر لك الحزمة أقوى محرر أصوات تم إنتاجه من الشركة وهو Studio one 4.

، حيث يعمل بشكل متناغم مع بطاقة AudioBox 22VSL ويسمح لك باستغلال جميع الخصائص الممكنة في الصندوق. بالتالي تحصل على ميكروفون احترافي من نوع Lynx Pro وكابلات توصيل ، ميكروفون متصل بالجسم لتسجيل الحلقات.
باختصار ، سوف تحصل على جميع ملحقات Lyx ، بما في ذلك كابلات MIDI. كابلات USB وسماعات.

 

كرت صوت i Two

إصدار عملاق آخر من Presonus ، AudioBox i Two ، وهو مشابه لـ AudioBox 22VSL في الأداء ، ولكنه يتميز بتقديم الدعم حتى الآن من Presonus ولديه العديد من التحديثات للعمل بشكل صحيح ،

يحتوي AudioBox iTwo على ميكروفون معزول من Blucoil ومناسب لتسجيل الحلقات. إنه يوفر جودة عالية مع كابل XLR وفلتر POP ، وهي ميزات تكاد تكون مفقودة من معظم العلامات التجارية الأخرى اليوم.

لهذا السبب حرص Presonus على توفير ميزات دعم متناغمة في تسجيل المسارات.

يوفر AudioBox i Two دعمًا للعديد من أنواع الميكروفونات في تسجيل مسارك الصوتي ، بالإضافة إلى وجود كابل ميدي.

 

إصدار PreSonus iOne

كرت صوت AudioBox i One Edition يأتي مع حزمة مقدمة من Presonus ، ومع ذلك فهو يتضمن أدوات لوكس. ميكروفون و سماعات رأس عالية الدقة. بالإضافة إلى ميكروفون متصل بالملابس.

على سبيل المثال تشتهر Presonus بحزمته القياسية بالإضافة إلى إصدار Studio one مليء بالأصوات المجانية.

 

 

 

 

 

 

 

تقييم هذا المنشور

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *